رياضة ومنوعات

أمم أفريقيا 2017 .. السنغال تسقط زيمبابوي بهدفين وتتأهل لربع النهائي

خميس, 01/19/2017 - 23:04

بات المنتخب السنغالي أول المتأهلين إلي الدور ربع النهائي بكأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، بعد تغلبه علي زيمبابوي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينها ضمن منافسات المجموعة الثانية بالبطولة.

حسم "أسود التيرانجا" المباراة سريعاً في الشوط الأول، عن طريق ساديو ماني وسايفين في الدقيقتين 10، و13 من عمر الشوط.

 

الشوط الأول

الكاميرون تعتلي صدارة مجموعتها هذا المساء

أربعاء, 01/18/2017 - 22:40

فاز منتخب الكاميرون على غينيا بيساو بهدفين لهدف، محققا انتصاره الأول في النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة بالغابون.

بدأ الشوط الأول بهجوم متبادل من كلا المنتخبين دون خطورة حقيقية، قبل أن تشهد الدقيقة 11 الفرصة الأولى للمنتخب الكاميروني عن طريق كلينتون موا نجي، الذي تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليمنى، ليهيئ الكرة لنفسه قبل أن يسددها بقوة، ولكنها اصطدمت في الدفاع.

ولد الصبار في حديث خاص مع "الملعب"

جمعة, 01/13/2017 - 11:19

السلام عليكم اخي داوود واهلاً بكم معنا في أول ظهور لكم في موقع "الملعب" وعليكم السلام ومرحبا بكم، وأنا أيضا يسرني لقائكم في هذا الموقع المتميز والمتابع للشأن الرياضي الوطني . الملعب : بداية بودنا أن نتعرف على شخصكم ؟ الإسم: داود الصبار عثمان من مواليد 25 دجمبر 1987 بمقاطعة : لكصر، خريج جامعة نواكشوط كلية الاقتصاد، دفعة 2012، لاعب دولي في الشطرنج، حاصل على لقب مرشح أستاذ دولي في هذه اللعبة الملعب : متى دخلتم هذا المجال ؟

خسارة المرابطون أمام الجزائر ب 3- 1 في مباراة ودية -

أحد, 01/08/2017 - 00:47

انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الجزائري بخسارة الأول بهدف لثلاثة لصالح الثاني، وكان المنتخب الموريتاني قد أظهر سيطرة كاملة على المباراة خلال الشوط الأول، قبل أن ينتفض محاربو الصحراء في الشوط الثاني،   ويسجلوا ثلاثة أهداف متتالية، ليكتفي المرابطون بهدف وحيد سجله الحسن العيد في شوط المباراة الأول.

أجهزة ودع أصحابها "الواتساب" خلال العام الحالي

اثنين, 01/02/2017 - 09:40

قد يجد عدد كبير من مستخدمي تطبيق المراسلات "واتساب"، أنفسهم غير قادرين على استخدامه، بمجرد بدء الدقيقة الأولى من العام الجديد. 

الإعلان في انواكشوط عن مكتب جديد لاتحادية ألعاب القوي(أسماء)

أحد, 01/01/2017 - 12:16

 أعلن اليوم  بمباني المعهد العالي للشباب والرياضة بالعاصمة الموريتانية  نواكشوط  عن انتخاب مكتب جديد للأتحادية الموريتانية لالعاب القوى.

وحسب المصدر ،انتخبت الجمعية العامة بالاجماع المكتب التالي:

ـ الرئيس الشرفي السيد قالي محمد

ـ رئيس المكتب التنفيذي السيد جا محمد بوكم ،

ـ نائب اول للرئيس السيد المصطفي السالك كمرا ،

ـ الامينة العامة قاتو جابرا ،

ـ الخازن العام السيد صار صيود .

مواجهة نارية بين نادي نواذيبو والكونكورد السبت المقبل

خميس, 12/22/2016 - 19:51

تحبس الجماهير الرياضية أنفاسها في انتظار المواجهة النارية والتى من المقرر أن تجمع نادي "أف س نواذيبو" بغريمه الكونكود برسم الجولة 12 من الدوري الممتاز بمدينة نواذيبو مساء السبت.

يدخل النادي البرتقالي وهو في أمس الحاجة إلى انتزاع نقاط المباراة من أجل رفع عدد نقاطه إلى 18 نقطة ، والتقدم في ترتيب فرق الدوري الذي يحتل فيه الرتبة السادسة.

إعلان موعد سحب قرعة البطولات الإفريقية بمشاركة موريتانية

جمعة, 12/09/2016 - 11:30

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ( الكاف ) عن موعد سحب قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية الإفريقية  والتي ستشهد مشاركة نادين موريتانيين هما بطل الدوري المحلي ف س تفرغ زينة الممثل للكرة الموريتانية في دوري ابطال إفريقيا فيما يشارك الوئام في بطولة الكونفدرالية الإفريقية أو كأس الإتحاد الإفريقي وستقام االقرعة يوم 21 من ديسمبر الجاري .

يذكر ان الدوري التمهيدي للبطولة سيقام في 10 من فبراير المقبل .

انطلاق النسخة ال 26 من بطولة كرة السلة للمعاقين

أحد, 12/04/2016 - 10:36

 انطلقت مساء امس في ملعب الرياض تصفيات النسخة ال 26 من بطولة كرة السلة للمعاقين بمشاركة فرق من بلديات تفرغ زينة، دار النعيم، الرياض، الميناء، داخلت نواذيبو، روصو، بوغى، وكيفة.

وأكد عمدة بلدية مقاطعة الرياض السيد الشيخ ولد معط في كلمة له بالمناسبة أن البلدية قررت تنظيم هذه البطولة في رياضة كرة السلة للمعاقين بدلا من كرة القدم لإشراك هذه الشريحة في الأنشطة التي تنظمها البلدية الرامية إلى تنمية القدرات البدنية والذهنية للشباب.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

سبت, 12/03/2016 - 12:58

يحتضن ملعب "كامب نو"، اليوم السبت، مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى برشلونة وريال مدريد، فى قمة مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

الصفحات