رياضة ومنوعات

المرابطون يفوز بهدف نظيف على منتخب بنين (فيديو)

جمعة, 03/24/2017 - 21:02

أطلق حكم المباراة قبل قليل صفارة النهاية مؤذنا باختتام اللقاء مساء اليوم الجمعة 24 مارس 2017 بين المنتخبين الموريتاني والبنيني، بنتيجة 0/1 لصالح المنتخب الموريتاني.

 وهز اللاعب بالمنتخب الوطني "المرابطون" مولاي أحمد الخليل الملقب بسام شباك منتخب بنين بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 وجاء الهدف بضربة جزاء نفذها بسام نجم المنتخب الموريتاني "المرابطون".

نجم كروي برازيلي يظهر في الزي الموريتاني مع زوجته "صورة"

أربعاء, 03/22/2017 - 01:00

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا  تظهر النجم البرازيلي المحترف في نادي تفرغ زينة نيكسون فيدال وزوجته وهما يلبسان الزي الموريتاني.

وارتدى نيكسون دراعة خضراء أنيقة أظهرت جمال وفخامة الزي الرجالي في موريتانيا.

وظهرت زوجته البرازيلية بجانبه في الصورة التي بدت فيها أكثر جمالا وأناقة وهي"متملحفة" بزي المرأة الموريتانية"الملحفة".

كريستيانو رونالدو ينقذ ريال مدريد أمام لاس بالماس

خميس, 03/02/2017 - 16:30

أنقذ كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد من الخسارة أمام ضيفه لاس بالماس، بعدما سجل هدفين قاتلين حول بهما تأخره (1-3) لتعادل بشق الأنفس (3-3)، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الـ25 بالليجا.
انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حيث كان سجل الريال مبكرا منذ الدقيقة 8 بأقدام إيسكو، الذي تسلم كرة عرضية لينفرد بالحارس خابي فاراس ويضعها على يساره في الشباك.

رئيس الفيفا: تفاجأت بمستوى الكرة الموريتانية... وبطولة قطر في نوفمبر وديسمبر

أربعاء, 03/01/2017 - 09:55

قال رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري "جياني إنفانتينو" إن كرة القدم في موريتانيا تطورت جدا، معربا عن شعوره بالمفاجأة بالمستوى الذي وصلت إليه. وقال إنفانتينو في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الإتحاد الموريتاني للعبة وختم به زيارته القصيرة لموريتانيا، إن الإتحاد الموريتاني هو إتحاد نموذجي بالنسبة لإفريقيا، وأنهم مستقبل سينظمون اجتماعات للجان الإتحاد في موريتانيا.

تقنية ذكية تساعد في التنبؤ بالأزمات القلبية المميتة

ثلاثاء, 02/14/2017 - 20:22

أعلن العلماء عن اكتشاف تقنية ذكية يمكنها التكهن بدقة بموعد وفاة المرضى الذين يعانون من اضطراب في القلب، وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

فالبرمجيات، التي وضعها الباحثون بمعهد لندن للعلوم الطبية (LMS)، تقوم بتحليل صور متحركة لقلب المريض تم إلتقاطها من خلال التصوير بالرنين المغناطيسي، وترسم " قلباً افتراضياً ثلاثي الأبعاد". 

منتخب الكاميرون بطل أمم افريقيا ........CAMEROUN

اثنين, 02/06/2017 - 12:54

أسودالكاميرون يحسمون نتيجة المباراة النهائية لصالحهم بهدفين مقابل هدف واحد على فراعنة مصر في نهائي كأس أمم افريقيا المقامة في الغابون 2017.

وقد تقدم المصريون بهدف أول بواسطة متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي محمد النني في الدقيقة الـ22. وانتهى الشوط الأول بتقدمهم.

ليعود “الأسود الغير المروضة” في الشوط الثاني بهدفين عن طريق نيكولاس نكولو وفانسون أبو بكر في الدقيقتين الـ 59 والـ 88.

ركلات الترجيح تمنح مصر نهائي أمم إفريقيا على حساب بوركينافاسو

خميس, 02/02/2017 - 10:18

بلغ منتخب مصر المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حاليًا في الغابون، بعدما تغلب الأربعاء في نصف النهائي على منتخب بوركينا فاسو بركلات الترجيح  (4-3) بعدما انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لهدف.

ومنح محمد صلاح التقدم لمنتخب مصر في الدقيقة 65 على عكس مجريات اللعب، لكن اللاعب  أريستيد بانسيه أدرك التعادل لبوركينا فاسو في الدقيقة 72.

التفاصيل السرية في تعاقد مولاي خليل (بسام) مع اف سي نواذيبو

أربعاء, 02/01/2017 - 08:53

حصل كووورة على جميع تفاصيل انضمام نجم المنتخب الموريتاني مولاي الخليل لصفوف اف سي نواذيبو، بعد تقديمه في حفل رسمي بمقر النادي، ولم يتطرق الحضور لأي تفاصيل تتعلق بالعقد.

ويتضمن العقد، عدة بنود سرية بين مولاي خليل واف سي نواذيبو، حصل كووورة عبر مصادره الخاصة على جميع نقاطها.

مصر تتأهل إلى نصف نهائ أمم إفريقيا على حساب المغرب

اثنين, 01/30/2017 - 11:48

سجل محمود عبد المنعم "كهربا" هدفاً قاتلاً ليقود منتخب مصر لخطف فوز صعب على حساب المغرب بنتيجة 1-0 ، مساء الأحد ، على ملعب "بور جونتي" في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالجابون.

وصعد منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس الأمم ليواجه بوركينا فاسو وودع منتخب المغرب بعد أداء أكثر من رائع ، وأنهى الفراعنة عقدة طويلة أمام أسود الأطلس بعدما حققوا الفوز الغائب منذ عام 1986.

كان الغابون 2017 : مباراة مالي و أوغندا بتحكيم موريتاني

أربعاء, 01/25/2017 - 10:14

يواجه منتخب مالي نظيره منتخب أوغندا،مساء غد الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير لعام 2017، في تمام الساعة 19:00 مساءا بتوقيت جرينتش، في أطار الجولة الثالثة ضمن مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة في الجابون ، على ملعب أوييم.

المباراة ستكون بصافرة الحكم الدولي الموريتاني علي لمغيفري حسب مانشره موقع الكاف على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الصفحات